خبر سار ومهم لكل من تبحث عن شعر جميل وقوي وكثيف وصول الزيت الذي قاامت قناة mbc التلفزيونية بعمل لقاء مع الباحث سعيد الذي أشار فيه الباحث ألى الاختراع الذى قام باكتشافه وهو علاج للصلع الوراثي والطبيعي ، وأشار الباحث الى أته استفاد من جهود والده في مجال الأعشاب ودراسته لعلم الصيدله , فكانت المحصله هذا الاختراع .


تناسق الشعر وهيئته تضفي على الوجه لمسة جمال وتكسب الانسان سمة واضحة ومميزةولهاذا يشعر الانسان بمعاناة حينما يتعرض الشعر لتغيرات ومظاهر مرضية قد تكون السبب في اضطرابات نفسية ومشاكل اجتماعية مما يعجل من طلبه استشارة طبية إما لعلاج تساقط الشعر او علاج الصلع وأسباب تساقط الشعر متعددة ومنها أسباب وراثية أو أسباب مكتسبة مرضية وقد تكون عارض أو دائما وأيضا قد يؤدى إما إلى نقص كثافة الشعر أو الصلع في منطقة ما من فروة الرأس .


نبذة عن العلاج
يتكون العلاج من مجموعة أعشاب برية طبيعية وتساعد على معالجة القشرة وتقوية بوصيلات الشعر ونموه .
- نماذج تم علاجها.
طريقة استخدام العلاج
تبليل طرف الأصابع ومن ثم تدليك فروة الرأس بالكامل بلطف ولا يلزم وضعه على الشعر .
ملاحظة / يجب عدم السباحة أو الاستحمام قبل استخدام العلاج بساعتان ولا بعده ويفضل استخدامه قبل النوم .




س/ ماهي فوائد العلاج ؟
ج/ لعلاج تساقط الشعر وإنباته ومعالجة القشرة بشكل نهائي
س/ هل هو للصلع الطبيعي والوراثي ؟
ج/ نعم هو للصلع الطبيعي والوراثي لأنه يعالج البصيلات عامة
س/كم فترة العلاج تقريبا ؟
ج/ للصلع الوراثي تختلف من شخص لآخر تعتمد على هرمونات الجسم الشخص الذيتكون هرموناته نشطه وقوية فإن علاجه لا يتجاوز 3 أشهر أما الذي هرموناته ضعيفة فإن علاجه لا يتجاوز 5 أشهر .- أما الصلع الطبيعي:مدة العلاج لا تتجاوز شهرين ونصف .
س/ متى تبدأ نتائج العلاج بالظهور ؟
ج/ تتم على مراحلالمرحلة الأولى : يقوم العلاج بمعالجة البصيلات . المرحلة الثانية : يتم إيقاف التساقط وإزالة القشرة وهذا ما سيلاحظه مستخدم العلاج . المرحلة الثالثة :نمو الشعر :سيظهر في هذه المرحلة بعض التغيرات في فروة الرأس ستظهر بعض القشور الصغيرة وهذه ما تسمى عملية إحياء ونمو الشعر في البصيلات من الداخل قبل بروزه على فروة الرأسوبعدها تحصل عملية تفتيح المسامات على فروة الرأس وسيلاحظ مستخدم العلاج هذا وفي خلال هذه المرحلة تنتهي فترة العلاجوسيظهر الشعر تدريجيا .
س/ عبوة العلاج كم تكفي ؟
ج/ تكفي تقريبا مدة شهر ( على حسب الاستخدام ) .